دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-07-24

النائب النسور يطالب بمحاسبة كل من يبث خطاب الكراهية

الرأي نيوز :
طالب النائب طلال النسور في منشور له على صفحته على الفيس بوك بمحاسبة من يدس سموم الفتنه ويبث خطاب الكراهية ردا على تصريحات عضو اللجنة الملكية للإصلاح وفاء الخضرا في حديثها الذي استفز الأردنيين عن الأضاحي ومطالبتها بالاعتذار والاستقالة من اللجنة
وتاليا نص المنشور
قال الله تعالى:
"ذلك ومن يعظم شعائر الله فانها من تقوى القلوب"

ويقول الله تعالى: (فكلوا منها وأطعموا البائس الفقير) الحج: 28
ويقول الله تعالى (وَمِنَ النَّاسِ مَن يُجَادِلُ فِي اللَّهِ بِغَيْرِ عِلْمٍ وَلَا هُدًى وَلَا كِتَابٍ مُّنِيرٍ) الحج:8.

عن عائشة ان النبي صلى الله عليه وسلم قال " ما عمل ابن ادم يوم النحر عملا احب الى الله من هراقة دم فطيبوا بها نفسا" رواه الترمذي وابن ماجه والحاكم باسناد صحيح

إن شعيرة الأضحية من شعائر الله العظيمة التي تتضمن معاني التضحية في سبيل الله وتعزيز قيم التكافل الاجتماعي .

اما عن الذين يعترضون على الاضحية ويقولون ان الاسلام بعيد عن هذه الممارسة المباركة، فهم ليسوا الا شخوص يطلقون صوت نشاز يثير الفتنة في المجتمع بانتقاد شعيرة من شعائر الله لشبهة طرأت على ذهنه، لا نعلم ماهي الاسباب ورائها ولكن يبدو انهم يعانون من مرض الشهرة والظهور الاعلامي.
هنا أوكد بانه لابد للجهات المعنية ان تقوم بواجبها اتجاه من يدس سموم الفتنه في المجتمع ويبث خطاب الكراهية واتخاذ كافة الاجراءات القانونية بحقهم.
عدد المشاهدات : ( 3015 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .